الطائف.. نوبة قلبية تودي بحياة إحدى طالبات المرحلة المتوسطة

الطائف.. نوبة قلبية تودي بحياة إحدى طالبات المرحلة المتوسطة

تم-الطائف

 

أفاد المتحدث باسم صحة الطائف، سراج الحميدان، بأن إحدى طالبات المرحلة المتوسطة وصلت إلى مستشفى الملك فيصل، بعد أن سقطت مغشياً عليها داخل المدرسة، مبينا أن الفرق الطبية أسرعت في محاولة منها لإنعاش قلب الفتاة، إلا أن أجل الله كان أسرع.

 

ونعت “المتوسطة الحادية عشر” الطالبة المتوفاة “حنين سكيك” والتي تدرس في الصف الثاني المتوسط، حيث أعلنت إدارة المدرسة هذا الخبر عبر حسابها في برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجاء في نص التغريدة ‏”تنعى المتوسطة ١١ الطالبة/ حنين سكيك في الصف ٢م، التي وافاها الأجل داخل المدرسة وأثناء الدوام الرسمي سقطت مغشيا عليها رحمها وأسكنها فسيح جناته”.

 

وأوضح المتحدّث الرسمي باسم تعليم الطائف، عبدالله الزهراني، أنّ طالبةً في المدرسة الحادية عشر المتوسطة تعرّضت أمس الثلاثاء إلى نوبةٍ قلبية أثناء اليوم الدراسي، وتمّ الاتصال بالهلال الأحمر عن طريق قائدة المدرسة لإسعافها، حيث نقلت الطالبة على الفور إلى المستشفى إلّا أنّها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

 

وأضاف الزهراني “الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف تتقدّم بالتعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الطالبة، داعين الله أن يتغمد الطالبة برحمته ويسكنها فسيح جناته”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط