بالصور.. مخالفات صحية ونظامية تغلق مطعماً شهيراً في المدينة

بالصور.. مخالفات صحية ونظامية تغلق مطعماً شهيراً في المدينة

تم-المدينة

تمكنت الفرق الرقابية في وكالة البلديات الفرعية والضواحي التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع بلدية العوالي، من ضبط أحد مطاعم “المندي” الشهيرة في نطاق بلدية العوالي، يديرها مجموعة من العمالة يبيعون لحوم ودجاج مجهولة المصدر.

 

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية والضواحي، المهندس حمزة بن جعفر سبيه، أن الفرق الرقابية وخلال جولتها المعتادة على المطاعم والمحلات التجارية رصدت 14 مخالفة بلدية صحية على أحد المطاعم الشهيرة.

 

وأفاد مدير إدارة الرقابة الميدانية المهندس عبدالصمد السحيمي أنه خلال البحث في المطعم الأول تبين رصد ملاحظات تمثلت بانتهاء رخصة المحل، وهروب عدد اثنين من العمالة أثناء الجولة التفتيشية، وانتهاء شهادات صحية لاثنين آخرين، ووجود أربعة من العمالة دون شهادات صحية، إضافة إلى تدني مستوى النظافة للمحل والعمال.

 

وذكر السحيمي أنه إلى جانب تلك المخالفات تم رصد وجود سلطات بكميات كبيره متنوعة مجهولة المصدر والتاريخ، ووجود أصناف من الحلى مجهولة المصدر والتاريخ، وعدم وضع الستارة الهوائية في مكانها المناسب وعدم تشغيلها، ووجود أعمال ترميم داخل المحل أثناء الزيارة، ناهيك عن أعطال كبيرة في المحل، ومخالفة المبنى للاشتراطات الصحية.

 

وأكد وكيل الأمين للبلديات الفرعية والضواحي، حمزة سبيه، أن ‏أمانة منطقة المدينة المنورة لا تتوانى في تعقب المطاعم المخالفة وضبطهم وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات في حقهم، مهيباً ‏بالمواطنين والمقيمين بمشاركة الأمانة في ملاحقة مثل هذه المطاعم وأي مخالفه بلدية، وذلك من خلال ‏إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم 940.IMG-20160120-WA0034-225x300IMG-20160120-WA0026_resized-300x225

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط