صحة #الطائف تحيل مالك مستوصف للتحقيق بسبب إعلان خادش للحياء  

صحة #الطائف تحيل مالك مستوصف للتحقيق بسبب إعلان خادش للحياء   

 

تم – الطائف : أحالت “صحة الطائف” مالك مستوصف أهلي للتحقيق، بسبب إعلان تجاري خادش للحياء، تم وضعه في صالة انتظار المراجعين. 

وقال المتحدث الإعلامي للشؤون الصحية في محافظة الطائف سراج الحميدان، إن “صحة الطائف أحالت مالك مستوصف أهلي للتحقيق، بسبب إعلان مخالف للذوق والآداب العامة، تم وضعه في صالة انتظار المراجعين، وذلك خلال جولة في المجمع الطبي، حيث تم إعداد محضر بالواقعة”.

وأضاف أن “إدارة المستوصف أزالت الإعلان، وسيتم أخذ إفادة صاحب المجمع حول ذلك، والرفع للجان المختصة، والتي بدورها ستحدد الغرامة الواجبة، والتي عادة ما تتراوح بين 10 آلاف ريال و100 ألف ريال”. 

وقال المراجع محسن المنصوري: “فوجئت عند دخولي إلى المستوصف، بوجود إعلان تجاري يتعلق بالجانب النسائي في صالة الانتظار، ويحمل عبارات خادشة للذوق العام، وهو ما أثار كثيرا من التساؤلات لدى المراجعين”، مشيرا إلى أن هذا الإعلان، وما يتضمنه من عبارات يعتبر إساءة إلى العامة.

وقال المراجع بندر المالكي: “الإعلان التجاري أثار أيضا تساؤلات صغار السن عن بعض العبارات الواردة فيه، وحاولت بدوري التواصل مع مسؤولي المركز الطبي لتوضيح ذلك، لكن دون جدوى”.

وتساءل خالد الغامدي عن الدور الرقابي لمديرية الشؤون الصحية، مشيرا إلى أن تلك المواقع تحتاج إلى متابعة مستمرة للحد من التجاوزات.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط