تعليق تداول سهم “مسك” حتى الإعلان عن قوائم المالية الأولية

تعليق تداول سهم “مسك” حتى الإعلان عن قوائم المالية الأولية

تم – الرياض : علقت هيئة السوق المالية تداول سهم شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة “مسك” في السوق المالية السعودية ابتداءً من يوم الأحد 24 يناير 2016، وحتى إعلان شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة قوائمها المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015.

وأكد الهيئة في بيان لها أن هذه الخطوة جاءت نظراً لعدم التزام الشركة بإعلان القوائم المالية الأولية للفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015، خلال المدة النظامية المحددة في قواعد التسجيل والإدراج.

وبينت أن هذا القرار جاء استناداً إلى نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، وقرار مجلس هيئة السوق المالية في شأن الشركات المدرجة التي لا تلتزم بإعلان قوائمها المالية خلال المدد النظامية المحددة، ومن أجل حماية المستثمرين، والمحافظة على سوق منتظمة.

وأشارت الهيئة إلى أن ذلك لا يعفي الشركة غير الملتزمة بهذا القيد من مسؤولية مخالفة الالتزام المفروض على جميع الشركات المدرجة في السوق بنشر قوائمها المالية خلال المدة المحددة.

وكانت شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة “مسك” أعلنت اليوم عن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 31-12-2015، بسبب عدم الانتهاء من أعمال فحص البيانات المالية للشركات التابعة في الأردن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط