إيقاف مدرب نابولي وتغريمه بعد إهانة مانشيني

إيقاف مدرب نابولي وتغريمه بعد إهانة مانشيني

تم- إسلام الحسيني: عاقبت اللجنة التأديبية بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، المدير الفني لفريق نابولي، ماوريزيو ساري، بالإيقاف لمباراتين، على خلفية إهانته لـ روبرتو مانشيني، المدير الفني لفريق إنترناسيونالي، خلال مشادة كلامية وقعت بينهما، خلال مباراة الفريقين بربع نهائي كأس إيطاليا، التي انتهت بفوز نيراتزوري 2-0، الثلاثاء الماضي.

وأضافت اللجنة التأديبية إلى عقوبة الإيقاف، غرامة مالية قيمتها 20 ألف يورو، لكن تنفيذ العقوبة على ساري، سيتأجل للنسخة الجديدة من كأس إيطاليا، في الموسم المقبل، نظراً لخروج نابولي من البطولة، كما عاقبت اللجنة مدرب إنتر (مانشيني) بغرامة مالية قيمتها 5 آلاف يورو، بسبب مشادته مع ساري، وهجومه على حكام المباراة.

وأمام رفض مانشيني لاعتذار ساري عقب المباراة، أصدر نادي نابولي بياناً رسمياً اليوم الخميس، أكد من خلاله تقبل العقوبة، داعياً مانشيني لقبول الاعتذار، “لاسيما أن تصريحات ساري ضد مانشيني لم تتطرق إلى أي إهانات عنصرية أو تمييزية”، بحسب البيان.

جدير بالذكر أن مانشيني، أوضح بعد مباراة الفريقين، أن ساري وجه له إهانات تمييزية، “تؤكد أن مدرب نابولي يعاني (فوبيا) من الشواذ”، حسب تعبيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط