#الشؤون_الاجتماعية تتجاوب مع حالة إنسانية عبر منبر “#تم”

#الشؤون_الاجتماعية تتجاوب مع حالة إنسانية عبر منبر “#تم”

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ جازان: استجاب المدير العام للشؤون الاجتماعية في منطقة جازان، الأستاذ محمد معافا، لحالة إنسانية، طرحت قضيّتها عبر منبر صحيفة “تم” الإلكترونية، إذ تفقّد، بعد ظهر أمس الأربعاء، منزل المواطن أحمد واصلي، في قرية زبارة رشيد، التابعة لمحافظة أبو عريش.

وأوضح المواطن أحمد واصلي، في تصريح جديد لـ”تم”، أنَّ “الأستاذ محمد معافا أكّد اهتمام وزير الشؤون الاجتماعية بموضوعه، واهتمامه شخصيًا بأمره، وبعد تفقده لمنزله المتهالك في قرية زبارة رشيد، أخبره بنية التواصل عبر جمعية أبي عريش الخيرية مع أي رجل أعمال يتبنى ترميم المنزل في أسرع وقت ممكن”.

وأبرز واصلي حال زوجته، التي تحتاج لتدخل جراحي، مشيرًا إلى أنَّ “معافا طلب منه تقاريرًا طبية عن وضعها الصحي، بغية إرسالها إلى جمعية إحسان الطبية الخيرية، لعلاجها”.

وبيّن أنّه “تناول الحديث مع الأستاذ معافا، حال ابني أحمد”، لافتًا إلى أنَّ “المدير العام للشؤون الاجتماعية في جازان استغرب من عدم مراجعته لمستشفى النفسية في جازان”، وموضحًا أنّه “كشف لمعافا أنه لا يملك سيارة، ولا يملك قيمة المواصلات لمتابعة حالته باستمرار”.

وأعرب واصلي عن شكره لصحيفة “تم” الإلكترونية، وما قدمته لأجله وعائلته، لافتًأ إلى أنَّ “صحفًا إلكترونية عدّة رفضت مساعدته، إلا أنَّ “تم” ساندته، بعدما هجره الأخرون، وتجاهلوا مناشدته، منذ شهر رمضان الماضي.

وشكر المواطن، مدير عام الشؤون الاجتماعية في منطقة جازان، الأستاذ محمد معافا، على “تفضله بزيارة لتفقد حالي وحال عائلتي، وسؤاله واهتمامه”. وأضاف “أرجو من الله أن ييسر لنا من فاعلي الخير من يعينني على معالجة سكني، وسداد ديوني التي أثقلت كاهلي، وجعلتني أعيش في همٍّ وأرق دائمين”.

 

للاطلاع على مزيد من التفاصيل، رابط “تم” السابق:

http://www.tmm24.org/78409

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط