اشتباكات مستمرة في #جازان و#المدفعية_السعودية تؤمن الحدود

اشتباكات مستمرة في #جازان و#المدفعية_السعودية تؤمن الحدود

تم – جازان: وقعت اشتباكات عنيفة طوال ليل الأربعاء، في منطقة جازان، فيما فشلت محاولات ميليشيات “الحوثي” وصالح، لإطلاق صواريخ أو قذائف نظراً لاستمرار عمليات القصف من قبل قوات التحالف، بينما تصدت قوات حرس الحدود السعودية لمحاولات مليشيا “الحوثي” وصالح لخرق الحدود بين البلدين، إذ استهدفت القوات تجمعاً لـ”الحوثيين” عند مركز عاكفة الحدودي في محافظة نجران الحدودية، وقتلت ستة منهم.

هذا ودمرت القوات السعودية، آلية تابعة لميليشيا “الحوثي”، كانت انطلقت من قرية الفرع اليمنية الواقعة على الحدود، في وقت تستمر فيه المدفعية السعودية بقصف مواقع محددة لـ”الحوثيين”، في حين تجوب مروحيات “الأباتشي” السعودية أرجاء الشريط الحدودي.

وشهدت محافظة جازان؛ اشتباكات استمرت طوال ساعات الليل، لم تتوقف فيها مروحيات “الأباتشي” عن استهداف مواقع ميليشيا “الحوثي” وصالح، فضلا عن القصف المدفعي، ولم تتمكن المليشيات من إطلاق الصواريخ والقذائف بسبب القصف المستمر من حرس الحدود.

كما استهدفت قوات التحالف العربي، ميليشيا صالح و”الحوثيين” في منطقة حرض في محافظة حجة الحدودية، وتجمعاتهما في محافظة صعدة، فيما كانت منظومة الصواريخ الدفاعية السعودية، تصدت لصاروخ “سكود” أطلقته مليشيات صالح و”الحوثيين” على مدينة خميس مشيط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط