“الاتحاد” يعتزم مقاضاة اللاعب السابق عبدالجواد وطاقم برنامج “واي فاي”

“الاتحاد” يعتزم مقاضاة اللاعب السابق عبدالجواد وطاقم برنامج “واي فاي”

تم – الرياض

أكدت إدارة نادي الاتحاد، عزمها مقاضاة كلٍّ من لاعب الأهلي السابق محمد عبدالجواد والقائمين على برنامج “واي فاي” الذي يُعرض على فضائية “إم بي سي”، بعد انتشار مقطع فيديو اعتبرته الإدارة الاتحادية “مسيئًا للكيان وللجماهير الوفية”.

وكان مقطع فيديو انتشر مؤخرًا على الشبكات الاجتماعية، يسجل لحظة اعتداء مشجعين يرتدون الزي الاتحادي على عبدالجواد، وقيامهم بسرقة سيارته، قبل أن يكشف لاعب الأهلي السابق أن المقطع مجتزأ، وأنه تمثيلية بهدف التوعية بأضرار التعصب.

وبيّن عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية، أن فكرة الفيديو جاءت من خلال فريق عمل فضائية “إم بي سي” بهدف نشره ضمن حلقات “واي فاي” في رمضان المقبل، لنشر رسالة مفادها “لا للتعصب”، مؤكدًا أنه فوجئ بنشر المقطع مجتزأ قبل نشر الحلقة كاملة.

من جانبها، وعقب انتشار الفيديو الذي أغضب الجماهير الاتحادية؛ بادرت إدارة النادي إلى إصدار بيانٍ أعربت فيه عن دهشتها من “المشهد التمثيلي الذي فاجأ جميع محبي وعشاق نادي الاتحاد، حيث تم اتخاذ جماهير نادي الاتحاد وشعاره وسيلة لترويج إحدى حلقات برنامج تلفزيوني”، بحسب البيان.

وأضافت الإدارة أن “المشهد يُعتبر موقفًا انتهازيًّا أساء للاتحاد وجماهيره العريقة التي عبرت عن رفضها لممثل هذا المشهد والذي لا يمثلهم بأي حال”.

وأعلنت الإدارة الاتحادية عزمها رفع قضية “تشهير وإساءة بالجماهير” الاتحادية، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات التي تكفل حقوق النادي وجماهيره تجاه من تسبب في هذا العمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط