“هيئة الرياض” تمنع النساء من حضور حفل برنامج “زد رصيدك”

“هيئة الرياض” تمنع النساء من حضور حفل برنامج “زد رصيدك”

تم-الرياض

قررت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، منع قناة “بداية” من السماح للنساء بحضور حفل برنامج “زد رصيدك”، وذلك بعدما أثارت جدلاً واسعاً على مستويات عدة، وتعرضت لانتقادات لاذعة عقب أزمة “الفتيات”.

 

وكشفت مصادر مطلعة أن “هيئة الرياض” منعت القناة من حضور النساء لحفل البرنامج، عقب ظهور صوت لإحدى الفتيات وهي تنادي متسابقاً، وأخرى وهي تتسلق سور القرية التي يتم فيها تصوير البرنامج.

 

ونفى مالك القناة، عبدالعزيز العريفي، في تصريحات صحافية، صحة واقعة تسلق فتاة لسور القرية، فيما أعلن المشرف العام على برنامج “زد رصيدك” سامي الجعوني، عن رفع سعر بيع التذاكر المخصصة للنساء، والاكتفاء بحضور الرجال في الحفل الختامي للبرنامج، المقرر إقامته يوم الجمعة 5 شباط/فبراير 2016.

 

ويُعتبر برنامج “زد رصيدك” من برامج تلفزيون الواقع، حيث يعتمد على وضع مجموعة من الشباب داخل قرية، ويطالبهم بالصمود داخلها قرابة ثلاثة أشهر ليغيروا من أنفسهم، ويزيدوا من رصيدهم، حيث يركز البرنامج في موسمه الجاري على فرص العمل وأبواب الرزق في المملكة.

 

ويتعرض البرنامج لانتقادات لاذعة بين حين وآخر بسبب محتواه، والتي كان آخرها مطالبة الداعية سليمان أحمد الدويش، بإيقاف عرض البرنامج بدعوى أنه يفتح “أبواب الفتنة”، وأنه يحتوي على “مهازل وانفلات”، وبالرغم من هذه الانتقادات فإن البرنامج يحقق نسب مشاهدة عالية في المملكة.

2 تعليقات

  1. جمهور بداية

    باسمي واسم الادراه وجمهور قناة بداية فقد تم الغاء. دخول النساء من نفس اليوم ولو انا من يغار ع دينه ويطالب باغلاق قناة بدايه لماذا مجموعة قنوات ام بي سي لم يقام ضدها مثل بدايه وهي تعلم كل انواع الرذيله والسفور والعصيان وفيها من الفتن مالله بهي عليم اتمنا انها تقفل قنوات ام بي سي اما بدايه فقد شهد لها الشيخ عبدالله المطلق عضو هيئه كبار العالماء وهطا يكفيها شرفا وهي تسعى للحفاظ ع شبابنا من تلك القنوات الفاسدة

  2. عقب ابوعبدالكريم وأبو سعود البيشي والأمور متحدره في القناة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط