خطيب المسجد النبوي يوصي الشباب بطاعة الله ولزوم الجماعة

خطيب المسجد النبوي يوصي الشباب بطاعة الله ولزوم الجماعة

تم – المدينة المنورة : دعا فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي في المدينة المنورة الشيخ حسين آل الشيخ، الشباب إلى الاستفادة من الوقت الثمين في طاعة الله، والتقرب إليه سبحانه وتعالى.

وأكد فضيلته في خطبة الجمعة، أن الشباب في الأمة محط الأنظار، ومعقد الآمال، ومشاعل الحاضر، وبناة المستقبل؛ ومن هنا أحاطتهم التوجيهات الإسلامية والعناية التامة والخاصة ليكونوا قوة الأمة ونهضتها.

وحث فضيلة الشيخ حسين آل الشيخ شباب الإسلام على أن يغتنموا هذا الوقت العظيم وقت شبابهم في طاعة الله سبحانه وتعالى تحت ظل الأوامر الربانية والتوجيهات النبوية؛ لينالوا العاقبة الحسنة في الدنيا والفوز الأعظم عند الرب الأكرم.

وحذّر، شباب المسلمين من الأسباب التي توقعهم، وتوقع أمتهم ومجتمعاتهم في مزالق الهوى، وخطوات الشيطان، قائلًا “يجب على الشباب المسلم اليوم أن يكون كما كان في العهد الأول عهد عزة الإسلام والمسلمين كيسًا فطنًا؛ فلا يستجيب إلى ما لا يحقق للإسلام غاية ولا يرفع للحق راية”.

وأوضح أن شباب الأمة حينما ينعمون بنعمة العاطفة الجياشة لهذا الدين دين الإسلام فذلك محمود في الآخرة والأولى، ولكن بشرط أن تكون العاطفة محكومة بعلم الوحي والهدي النبوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط