#الطائف: مواطن يناشد بنقل طفله إلى مستشفى متخصص لإنقاذ حياته

#الطائف: مواطن يناشد بنقل طفله إلى مستشفى متخصص لإنقاذ حياته

تم – الطائف : وجه المواطن أحمد الثبيتي مناشدة إلى الجهات المعنية، بنقل ابنه الذي يصارع الموت، وتتطور حالته يومًا بعد آخر داخل مستشفى الأطفال في الطائف، إلى مستشفى متخصص كمستشفى الملك فيصل التخصصي، أو أحد مستشفيات الحرس التي تتمتع بإمكانات طبية عالية.

وكشف والد الطفل أن ابنه فهد البالغ من العمر 5 أشهر يعاني من توسع في أحد شرايين الرأس وثقب بالقلب، وتم قبوله في وقت سابق بمستشفى الملك فيصل التخصصي، وبعد تنويمه بأسبوع ونصف واستقرار حالته اقترح الطبيب خروجه إلى المنزل ومتابعته كل شهر.

وأضاف: “لكن حدث ما لم يكن في الحسبان؛ حيث تدهورت صحة الطفل قبل موعده الأول بـ٣ أيام ودخل في حالة حرجة للغاية، واضطررنا إلى إدخاله إلى مستشفى الأطفال بالطائف، ولكن المستشفى لا يملك إمكانات متطورة، وخدماته الطبية لا تتوازى مع حالة ابني”.

وأوضح الثبيتي أن ابنه أُدخل العناية المركزة بمستشفى الأطفال بالطائف؛ ومن ثم تمت مخاطبة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفيات أخرى، ولكن كل تلك المخاطبات مع الأسف قوبلت بالرفض؛ وذلك تحت بند عدم توفر سرير، وقوائم الانتظار الكبيرة.

وأشار إلى أن الأطباء أفادوه بنقل ابنه إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي، في فاكس مرسل من المستشفى مضمونه أن الطفل يحتاج إلى تدخل فوري وعاجل، وتم تمرير البلاغ إلى وزارة الصحة في قسم البلاغات، ولم يفعلوا أي شيء للطفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط