راعي أغنام يسحر كفيله ليسرق له 1300 رأس ماعز في #القصيم

راعي أغنام يسحر كفيله ليسرق له 1300 رأس ماعز في #القصيم

تم – القصيم : في ضوء ما نُشر عبر الإنترنت عن قضية راعي أغنام سحر كفيله ليشاركه في سلسلة سرقات بمنطقة القصيم، وبحسب التحقيقات الأولية، فقد اتضح أن الراعي يعمل لصالح عصابة منظمة لسرقة الأغنام تشكلت في منطقة القصيم والرياض والشرقية، فتم القبض على ما يزيد عن عشرة أشخاص، واعترفوا بسرقة ما يزيد عن 1300 رأس من الأغنام في منطقة القصيم.

وبخصوص المواطن الوحيد المتهم في هذه القضية، بحسب مصادر صحافية، فتبين أنه كفيل أحد المتهمين، وأن مكفوله أقدم على سحره ليساعده في التنقل، كما سيطر على جميع ما يملكه الكفيل من رواتب وممتلكات خاصة، وأصبح ملبيًا له جميع متطلباته.

وذكرت المصادر أن شقيق المتهم أوضح أنه حين علم أن شقيقه موقوف لدى شرطة الدليمية بتهمة سرقة أغنام، علم أن الأمر ليس طبيعيًا؛ لأن شقيقه ليس بحاجة للسرقة؛ كونه موظفًا ولديه من المال ما يغنيه عن السرقة.

وأوضحت أن شقيق المتهم ذهب إلى رئيس مخفر شرطة الدليمية النقيب نشمي الحربي، وذكر له أن معاملة شقيقه تغيرت تجاه العامل من الحزم معه إلى الخادم المطيع له، وأن العامل أصبح لا يصلي ولا يصوم، كما علق صورته وصورة أخيه على الثلاجة، ونقل أغراض الطبخ من المطبخ إلى الحمام فأصبح لا يأكل إلا بالحمام، وعلى الفور وجه دورية إلى الموقع للاطلاع وتم الاتصال على هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الدليمية، وحضر عدد من المشايخ للاطلاع وتم التحرّز على عدة مضبوطات سحرية.

وفتحت الهيئة تحقيقًا مع العامل، حيث اعترف بأن هذه المضبوطات هي لأغراض السحر، معترفًا بأنه سحر كفيله بسحر أسماه “جر السبحة”، وسجلت اعترافاته شرعًا لدى المحكمة العامة بمحافظة البكيرية.

00 0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط