عسيري نافياً التجديد: عقدي مع #الاتحاد ينتهي بعد 10 أيام

عسيري نافياً التجديد: عقدي مع #الاتحاد ينتهي بعد 10 أيام

تم- أحمد صلاح الدين: نفى مدافع الاتحاد، أحمد عسيري، ما أشيع عن تجديد تعاقده مع النادي الأصفر والأسود، مؤكداً التزامه بعقده القديم، الذي ينتهي بعد 10 أيام.

ووجه عسيري رسالة إلى الجماهير الاتحادية، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، أوضح فيها عدم صحة “جميع الأخبار المتداولة” عن تجديد تعاقده مع الاتحاد، وأضاف: “مازلت ملتزم بعقدي مع النادي، المتبقي منه 10 أيام، والله يكتب اللي فيه الخير لي وللاتحاد”.

ورُوِّجَت مساء الخميس، أنباء عن موافقة عسيري على تجديد تعاقده مع الاتحاد لـ 5 مواسم، بعد اتفاقه على التفاصيل المالية مع مدير الاحتراف بالنادي، الدكتور منصور اليامي، قبل أن يخرج عسيري لينفي الأمر، مساء اليوم الجمعة.

وفي حالة عدم تجديد تعاقده، ستكون مباراة الاتحاد أمام نجران، يوم 29 يناير الجاري، ضمن الجولة 14 من دوري عبداللطيف جميل، آخر مباريات أحمد عسيري مع العميد، إذ ينتهي تعاقده رسمياً مطلع فبراير المقبل.

وتزيد تصريحات عسيري، اليوم الجمعة، الضغط على مسؤولي الاتحاد، الطامحين في الحصول على توقيع اللاعب قبل الموعد النهائي لرفع القوائم القارية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمحدد لها يوم 2 فبراير المقبل، من أجل تسجيله ضمن القائمة الآسيوية للفريق، استعداداً لمواجهة الوحدات الأردني بجدة يوم 9 فبراير المقبل، في مباراة الملحق المؤهل لمجموعات دوري أبطال آسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط