قبائل #القنفذة تؤكد استعدادها للوقوف إلى جانب الجنود للدفاع عن #المملكة

قبائل #القنفذة تؤكد استعدادها للوقوف إلى جانب الجنود للدفاع عن #المملكة

تم – القنفذة: استقبل قائد قوة منطقة جازان اللواء ركن عمير بن عوضة الشهراني وقادة الوحدات العسكرية، وفدا من مشايخ قبائل محافظة القنفذة الذين أتوا لزيارة ومؤازرة إخوانهم وأبنائهم من مختلف القطاعات العسكرية المرابطين في الحدود الجنوبية؛ دفاعا عن دينهم ووطنهم.

وقدم المشايخ من القنفذة للسلام على الجنود الذين يذودون عن حياض الوطن مضحين بأنفسهم وأوقاتهم؛ لحفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن الذي يعيش حياته اليومية من دون ما تؤثر عليه الحرب التي يقود رحاها جنود الوطن البواسل بكل جدارة ومهارة في الفنون القتالية، وجاءت مبادرة مشايخ القنفذة بزيارة الجنود في الجبهة؛ للاطمئنان عليهم ومؤازرتهم واستشعارا منهم بدورهم الديني والوطني تجاه قادتهم ووطنهم وأبنائهم البواسل في الميدان.

وشكر قائد المنطقة المشايخ على هذه المبادرة، وقدومهم من خارج المنطقة؛ للسلام على إخوانهم في الميدان، مشددا على فخرهم بالزيارة لأنهم الخط الثاني وأبناء الوطن المخلصون الذين يعتز الجميع بزيارتهم وحضورهم لمؤازرة الجنود في ميدان الشرف.

وقدم المشايخ لقائد المنطقة الشهراني وثيقة معاهدة جماعية أكدوا فيها جاهزيتهم وأبناء قبائلهم للدفاع عن الدين والملك والوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط