ولي عهد #الدنمارك وزوجته يتوجهان إلى #المملكة رفقة 40 شخصا

ولي عهد #الدنمارك وزوجته يتوجهان إلى #المملكة رفقة 40 شخصا

تم – الدنمارك: يستعد ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك وزوجته ولية العهد الأميرة ماري، لزيارة المملكة، آخر شباط/فبراير المقبل، ويصاحبهما وفد رفيع المستوى من 40 فردا، ستختارهم وزارة الخارجية الدنماركية، الجهة الاساسية المنسقة للزيارة.

وأوضحت مصادر صحافية مطلعة، أن وزارة الخارجية الدنماركية نظمت زيارة رسمية لولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك وزوجته، ذات الأصول الأسترالية الأميرة ماري للمملكة، آخر شباط المقبل، مبينة أن وزارة الخارجية الدنماركية نسقت الزيارة بالاشتراك مع منظمات رسمية عدة في الدنمارك: غرفة التجارة الدنماركية واتحاد الصناعات الدنماركية ومجلس الغذاء والزراعة الدنماركي، وتهدف الزيارة إلى تنشيط العلاقات التجارية بين البلدين اللتين تتمتعان بعلاقات دبلوماسية طيبة.

يُذكر أن الأنشطة التجارية الدنماركية في منطقة الشرق الأوسط؛ كانت تأثرت سلبا، بسبب الرسومات المسيئة للنبي محمد- صلى الله وعليه وسلم-؛ إذ تسببت هذه الرسومات المسيئة في انتشار الدعوة إلى مقاطعة البضائع الدنماركية في دول إسلامية عدة منها المملكة، في العام 2005.

تعليق واحد

  1. ابو الكفيف

    تدريس الأطفال المكفوفين في مجمعات تعليمية مزدحمة سيئة السمعة مكونة من دورين وفي فصول الدمج العشوائي البعيدة عن مخارج الطوارئ تكشف حجم الإهمال الذي يجده الطالب المعاق في التعليم وينذربكارثةعندالحريق.من المسؤول عن أرواح هؤلاءالابرياء المعاقين. لاتتجاهلوا اشتراطات السلامة وتعليمات الدفاع المدني..

    . همسة في أذن الوزير وفقه الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط