أمانة #جدة تستنجد بوزير الشؤون البلدية لإنقاذها من “المصادر المسؤولة”

أمانة #جدة تستنجد بوزير الشؤون البلدية لإنقاذها من “المصادر المسؤولة”

تم – جدة : خاطبت أمانة محافظة جدة، وزير الشؤون البلدية والقروية لنجدتها مما أسمته “مصادر مسؤولة” للحد مما ينشر من أخبار عنها في الوسائل الإعلامية تتضمن -حسب وصفها- تصريحات ومعلومات غير صحيحة منسوبة إلى هذه المصادر، وطالبت بمخاطبة وزير الثقافة والإعلام لتوجيه الوسائل الإعلامية بضرورة التواصل مع متحدثها الرسمي.

ووفق خطاب الأمانة، فإن بعض هذه المواد الإعلامية المنشورة عن الأمانة يحمل معلومات غير صحيحة ومغلوطة، ما يسيء إلى أمانة جدة ووزارة الشؤون البلدية والقروية، ويترتب على ذلك تبعات سلبية وبلبلة للرأي العام، والتأثير على ما تبذله الدولة من مجهودات وإنجازات.

وقال أمين محافظة جدة المهندس هاني أبو راس في الخطاب المرسل للوزير، إن الأمانة خاطبت تلك الوسائل بضرورة أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية لتحري الدقة وعدم نشر أخبار غير صحيحة.

وطالب أبو راس بالنظر في مخاطبة وزير الثقافة والإعلام بشأن توجيه جميع الوسائل الإعلامية بضرورة التواصل والتنسيق مع المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة بتأكيد الحصول على المعلومة الصحيحة والموثوقة، علمًا بأن بعض الصحافيين يجدون صعوبة في التواصل مع المتحدثين الرسميين في وزارت وجهات حكومية عدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط