#زد_رصيدك على #بداية يتسبب بطلاق زوجة بعد شهر من زواجها

#زد_رصيدك على #بداية يتسبب بطلاق زوجة بعد شهر من زواجها

تم – متابعات : تداول نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قصة رجل سعودي طلّق زوجته بسبب برنامج “زد رصيدك” الذي يعرض على قناة “بداية”، وذلك بعد شهر فقط من دخولها عش الزوجية.

وذكر المغردون من خلال وسم #بدايه_سبب_طلاق_زوجه، أن الزوج عاد إلى منزله فوجد زوجته تبكي، حيث اعتقد في بداية الأمر أن مكروهًا حدث لأسرتها، وعندما استفسر منها عن سبب البكاء، أجابته وهي تشهق بالدموع أن متسابقًا خرج من برنامج “زد رصيدك”.

فما كان من الزوج إلى أن رد عليها بغضب قائلًا: “هو خرج من سباق البرنامج وانتي تخرجين من البيت لبيت أهلك”، عادًا أن بكاءها على شخص آخر عدم تقدير له.

وأثار برنامج “زد رصيدك” كثيرًا من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتهمه البعض بتوفير بيئة للاختلاط بين النساء والرجال.

وخلفت الحادثة استياءً كبيرًا لدى رواد “تويتر”، حيث ألقى بعضهم باللوم على الزوج لتسرعه في القرار، بينما حمل آخرون المسؤولية إلى الزوجة لمبالغتها في ردة فعلها وتقليلها من شأن زوجها.

وكان الحمل الأكبر لقناة بداية التي نالت قدرًا كبيرًا من اللوم، واتهمت بأنها “مبطنة” ذات محتوى “مغرض مفسد” وخلقت لـ”خراب البيوت”، حسب ما يرى بعض النشطاء، وعلى الجانب الآخر دافع عدد من المغردين عن القناة، مؤكدين أن أهدافها بناءة وداعين للكف عن الهجوم عليها.

2 تعليقات

  1. ابو الكفيف

    تدريس الأطفال المكفوفين في مجمعات تعليمية مزدحمة سيئة السمعة مكونة من دورين وفي فصول الدمج العشوائي البعيدة عن مخارج الطوارئ تكشف حجم الإهمال الذي يجده الطالب المعاق في تعليم الرياض. وينذربكارثةعندالحريق.من المسؤول عن أرواح هؤلاءالابرياء المعاقين. لاتتجاهلوا اشتراطات السلامة وتعليمات الدفاع المدني. همسة في أذن الوزير وفقه الله.

  2. والله تستاهل الطلاق
    لو أنا مكن الزوج أكيد بأطلقها ولا رجعة فيها الله لا يردها خلي بداية تنفعها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط