مكة.. توقيف مواطنيْن يستقلان مركبة شبيهة بدوريات رجال الأمن

مكة.. توقيف مواطنيْن يستقلان مركبة شبيهة بدوريات رجال الأمن

تم-مكة :مكّن أحد المواطنين عبر توثيق مقطع مصور، رجال الأمن في العاصمة المقدّسة، من الإطاحة بشخصيْن استقلا إحدى المركبات وغيّرا ملامحها لتشبه مركبات دوريات الأمن.

وقام المواطن أثناء وجوده في مخطط النسيم في العاصمة المقدّسة ‏برصد إحدى المركبات وهي تتجوّل، متوقعاً أنها مركبة دوريات أمن، ‏ليتضح أن مَن داخلها لا يمتون لرجال الأمن بأي صلة، حيث ارتفاع أصوات الأغاني الصاخبة، وعلى الفور قام بتوثيق مقطع فيديو يتضمّن المركبة وهي تتجوّل، ‏وقام بعدها بتمرير بلاغ لدوريات الأمن وبحوزته مقطع فيديو يؤكّد الحالة.

‏وكثّف رجال أمن دوريات العاصمة المقدّسة البحث حتى تمّ الرصد، قبل فجر أمس الجمعة، في أحد المواقع، ‏واتضح بالفعل أن المركبة شبيهة بمركبات دوريات الأمن، ومكتوب فوق شبك المركبة كلمة “police”، ولون المركبة الأساسي أسود، وموجود آثار للصق أبيض عليها، كما عثر داخلها على مكبرات صوت ولاصق باللون الأبيض ودعامة شبيهة بدعامات دوريات الأمن.

وصرّح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرّمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن مركز العزيزية في شرطة العاصمة المقدّسة تَسَلّم محضر دوريات الأمن، المتضمن توقيف سعودييْن في العِقد الثالث من العمر في أحد المخططات بمكة، داخل مركبة يستقلونها، لقيامهما بتغيير معالمها لتشبه المركبات الأمنية، مؤكداً أنه تمت إحالتهما إلى جهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط