آبل تستعد لإصدار نسخة جديدة من هاتف “iPhone 5s”

آبل تستعد لإصدار نسخة جديدة من هاتف  “iPhone 5s”

تم – كاليفورنيا : تستعد شركة آبل لإنتاج نسخة محدثة من هاتف “iPhone 5s” بشاشة من قياس 4 إنشات بدلاً من إطلاق هاتف “iPhone 6s ” مصغر، وكانت الشائعات تشير إلى نية شركة آبل إطلاق هاتف بشاشة من قياس 4 إنشات يحمل اسم “iPhone 6c”، إلا أن التقرير الجديد الذي نشره موقع 9to5mac  ينسب معلوماته لمصدر قام باستعمال الهاتف.

وتسعى الشركة لإرضاء عملائها الحاليين الذين يسعون للحصول على هاتف آيفون بشاشة أصغر من 5.5 إنش و4.7 إنش عن طريق طرح نسخة جديدة محدثة من هاتف “iPhone 5s” الذي تم إصداره لأول مرة في خريف عام 2013.

وتشير المعلومات إلى احتفاظ الهاتف الجديد بتصميم هاتف “iPhone 5s ” وسيحوي على مدخل لسماعة الرأس، ويحمل الهاتف داخل الشركة الاسم الرمزي “N69″، ومن المرجح أن يكون اسم الإطلاق “iPhone 5se”.

وقام أحد موظفي شركة آبل بشرح لاحقة se بطرقتين، تشير الطريقة الأولى الى ان اللاحقة تعني طبعة خاصة special edition من الهاتف مع حجم شاشة يبلغ 4 إنش، بينما تشير الطريقة الثانية إلى نسخة محسنة enhanced من هاتف “iPhone 5s”.

ويبدو أن النسخة المقبلة من الهاتف والواقع أن المقبلة 5se ستحمل تصميم مماثل لهاتف آبل الرائد لعام 2013 ولكن مع تحسينات داخلية وتحسينات برمجية وعتادية والتي تمزح مابين التصميم القديم مع التقنيات الحديثة لهواتف آيفون الأخيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط