فيديو..مانشستر سيتي ينجو من مطارق وِست هام بتعادل مثير في برميرليغ

فيديو..مانشستر سيتي ينجو من مطارق وِست هام بتعادل مثير في برميرليغ

تم- أحمد صلاح الدين: أنقذ المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، فريقه مانشستر سيتي من هزيمة، كانت قريبة، أمام مستضيفه ويست هام يونايتد، وسجل هدفين، تعادل بهما فريق المدرب بيليغريني (2-2)، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت.

وعرفت الإثارة طريقها إلى المباراة سريعاً، عبر هدف مبكر سجله الإكوادوري إينر فالنسيا في الدقيقة الأولى (الثانية 53) من عمر المباراة التي استضافها ملعب أبتون بارك، ليمنح التقدم لويست هام.

ورد مانشستر سيتي بهجمة خطيرة في الدقيقة 7 عبر سيرجيو أغويرو الذي صوب كرة جانبية من فوق الحارس أدريان، كانت في طريقها للمرمى، لكنها اصطدمت بالقائم لتضيع فرصة التعادل.

وبعد دقيقة واحدة احتسب حكم المباراة كاريك باوسون ركلة جزاء لمصحلة الضيوف، سجلها أغويرو بنجاح ليعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني عادت مطارق ويست هام لتضرب من جديد، عبر فالنسيا نفسه، الذي وضع فريقه في المقدمة مرة أخرى بالهدف الثاني، الذي سجله في الدقيقة 56.

وفي الدقائق التالية ضغط مانشستر سيتي من أجل التعادل، الذي لم يتحقق إلا في الدقيقة 81 عبر هجمة مباغتة، انتهت عند أغويرو، الذي لم يتردد في إيداعها شباك الحارس أدريان.

التعادل رفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 44، يحتل بها المركز الثاني، قبل مباراة أرسنال وتشيلسي غداً الأحد.

وبات رصيد ويست هام 36 نقطة يحتل بها المركز السادس، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الخامس، الذي تلقى الهزيمة العاشرة من ساوثامبتون بهدف نظيف، مساء اليوم السبت.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط