قفص حديدي تضعه سيدة على رأس زوجها لتمنعه من التدخين  

قفص حديدي تضعه سيدة على رأس زوجها لتمنعه من التدخين   

 

تم – متابعات : يصعب على مدمن التدخين الإقلاع عن تلك العادة المضرة بصحته، فتجده يحاول تجربة كل الوسائل التي يسمع بها بين حين وآخر للتوقف عن التدخين، لكن على الجانب الآخر نجد العديد من التصرفات وردود الأفعال الغريبة لا يمكن فهم السبب وراءها.

فهناك أشخاص يلجؤون إلى العلكة للتخلص من إدمان التدخين أو تقليله، وهناك من يستخدم السجائر الإلكترونية للتخفيف والبدء بالإقلاع تمامًا، وآخرون يلجؤون إلى الحبوب الدوائية والأعشاب التي تجعل المدخن ينفر من رائحة السجائر، أما قليل من الأشخاص فلديهم قدرة كبيرة على التحكم برغباتهم فتجدهم يقلعون عن التدخين بقرار شخصي وخلال أسابيع قليلة.

ولكن أغرب ما سمعناه أو شاهدناه هو هذا الرجل صاحب الصورة، الذي يتحدر من أسرة بسيطة ومشكلته تكمن في عدد السجائر التي يدخنها يوميًا، إذ يصل عددها إلى 40 سيجارة في اليوم الواحد، الأمر الذي أثار القلق في قلب أسرته على صحته ومصيره المستقبلي، فلم تجد زوجته حلا إلا أن تقفل فم زوجها من خلال وضع قفص حديدي يغطي كامل وجهه، وهكذا يعجز زوجها المدمن عن إدخال أي سيجارة وبالتالي سيمتنع عن التدخين حتى ولو رغب بسيجارة.

وبحسب الزوجة، المفتاح فقط بيدها ولا أحد غيرها يملكه، وتعتقد الزوجة أن الفكرة غريبة ولكنها قد تكون ناجحة وقد يكون هذا هو الحل الفعال بالنسبة لزوجها، الذي جرب كل الوسائل والطرق للتخلي عن التدخين.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط