#مانشستر_يونايتد يوضح حقيقة اجتماعه بـ غوارديولا

#مانشستر_يونايتد يوضح حقيقة اجتماعه بـ غوارديولا

تم- أحمد صلاح الدين: نفى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن اجتماع أحد مسؤوليه، بالإسباني بيب غوارديولا، من أجل التفاوض بشأن قيادته للفريق الأحمر في الموسم المقبل.

غوارديولا الذي قرر رسمياً الرحيل عن بايرن ميونيخ الألماني بنهاية الموسم الجاري، ارتبط بقوة في الأشهر القليلة الماضية، بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، وهو ما صرّح به الإسباني غير مرة، ففتح باب التكهنات حول مستقبله القريب في برمييرليغ، بينما أكدت تقارير إنجليزية عدة اقترابه من تدريب مانشستر سيتي.

وجاء نفي الشياطين الحُمر للقائهم بغوارديولا، لتفنيد إعلان الصحافي الفرنسي تييري مارشاند، في برنامج تليفزيوني، عن لقاء جمع أحد الرسميين في مانشستر يونايتد، وغوارديولا، بفندق (بريستول) في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض بشأن خلافة الهولندي لويس فان خال، في ملعب أولد ترافورد، الموسم المقبل.

ويعاني لويس فان خال، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، من ضغط كبير، ولاسيما على الصعيد الجماهيري، بسبب المستوى غير المقنع للفريق الأحمر منذ بداية الموسم، ما أدى إلى تراجعه للمركز الخامس، بفارق 7 نقاط عن المتصدر أرسنال.

تعليق واحد

  1. عٌلَيِّ فِّضّلَ

    مَبِروِګ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط