الحقباني يدعو إلى علنية جلسة استضافته لدى مجلس الشورى

الحقباني يدعو إلى علنية جلسة استضافته لدى مجلس الشورى

تم – الرياض : دعا وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، إلى أن تكون جلسة استضافته بمجلس الشورى علنية، لإيضاح توجّهات وخطط الوزارة الحالية والمستقبلية، أمام وسائل الإعلام، وذلك بعد اتّهامه للشورى -في وقت سابق- بعرقلة خطط الوزارة، والاعتراض على القرارات التي تقدمها دون دراستها.

وأشار الحقباني إلى أنه سيطلع أعضاء المجلس في جلسة الثلاثاء المقبل، على رؤية منظومة العمل، وسيستمع كذلك لمقترحاتهم وملاحظاتهم ويجيب عن تساؤلاتهم حول أداء الوزارة، بالإضافة لتوضيح خطط الوزارة الحالية والمستقبلية.

وكان وزير العمل قد قال -في وقت سابق- إن مجلس الشورى يعترض على قرارات وزارته، وكأنه لا يعرف ما يدور في سوق العمل. مضيفًا أن أكثر اعتراضاته تأتي فور صدور القرارات، دون إجراء دراسة شاملة لأبعاد هذه القرارات.

ويواجه الشورى -في جلسة الثلاثاء المقبل- وزير العمل بمجموعة ملفات ينتظر أن يطرحها الأعضاء، بينما سيوضح الأخير للأعضاء، توجهات الوزارة وخططها الحالية والمستقبلية.

ويأتي الحقباني تحت قبة الشورى، كثاني حضور وزاري في السنة الشورية الجديدة، التي افتتحها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل شهر، إذ سبقه وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي الذي حضر للمجلس بمبادرة منه وليس دعوة من المجلس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط