الثلوج المتوقعة تدفع 7 جهات حكومية في #تبوك للاستعداد لمواجهتها

الثلوج المتوقعة تدفع 7 جهات حكومية في #تبوك للاستعداد لمواجهتها

تم – تبوك : تستعد سبع جهات حكومية أمنية وخدمية في تبوك لرفع درجة الجاهزية لفرقها من أجل مواجهة أي طارئ محتمل، بعد وصول تحذيرات باحتمال تساقط الثلوج خلال الأيام القليلة المقبلة على مرتفعات تبوك.

وقررت كل من الشؤون الصحية، الأمانة، إدارة الطرق والنقل، الهلال الأحمر، المرور ، والشرطة ومديرية الدفاع المدني بالمنطقة تكثيف استعدادها في مناطق تساقط الثلوج بالزيتة، وعلقان، وجبل اللوز، من خلال تعزيز تواجد المعدات والآليات والقوة البشرية.

وأعلنت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك رفع جاهزية فرقها تحسبًا لمواجهة أي طارئ، وتحسبًا لكثافة المتنزهين لجبل اللوز وعلقان لقرب تساقط الثلوج وهطول الأمطار.

وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر بتبوك خالد العنزي: “تقرر تجهيز أربع فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة موزعة على عدة مواقع وفرق جوالة على الطريق بالإضافة إلى رفع جاهزية المراكز على طريق حالة عمار، بئر بن هرماس، الزيتة، الشرف، حقل والبدع، ليصبح إجمالي الفرق القريبة من هذه المواقع عشر فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة”.

وأضاف العنزي: “نناشد الجميع الالتزام بتعليمات الدفاع المدني والاستماع لنصائحهم بعدم الاقتراب من المواقع الخطرة، وكذلك الالتزام بتعليمات السلامة المرورية أثناء التوجه لهذه المناطق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط