السعوديون يرحبون بموقف الغانم ويغردون: هنا تظهر معادن الرجال  

السعوديون يرحبون بموقف الغانم ويغردون: هنا تظهر معادن الرجال   

 

تم – متابعات : لقي موقف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم المشرّف، عندما صدم رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، رافضًا تصريحاته بحق المملكة العربية السعودية، إشادة وكبيرة وتفاعلًا واسعًا من مئات المواطنين السعوديين.

وعبر الغانم أمس الأحد، عن رفضه الاتهامات التي وجهها لاريجاني للمملكة خلال مؤتمر اتحاد برلمانات الدول الإسلامية في العاصمة العراقية بغداد.

وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي، “إذا كانت المملكة غير موجودة في هذا الاجتماع فأنا شخصيًا والوفد الكويتي نمثل المملكة العربية السعودية”.

وأنشأ نشطاء سعوديون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا بعنوان #شكرا_مرزوق_الغانم، وقال طراد سندي: “شكرا لكل كويتي وقف مع المملكة”، وأضاف ميانمار: “وشكرا لكل كويتي يصدح بالحق”.

وغرد سعود الركيبي: “كفو كفو يا مرزوق الغانم ..الكويت والسعودية بلد واحد مثل ما قال المغفور له الملك فهد”.

وأكد مشعل الخالدي: “عندما طالب البعض إثبات موقف من حكومة الكويت فكان الرد من وسط بغداد.. هنا تظهر معادن الرجال”.

وكتب سلمان الدوسري: “فرق بين النائب “الوطني” الذي يعمل لمصلحة بلاده وبين النائب الذي ينسحب من البرلمان لمصلحة إيران و ضد بلاده!”.

أما أبو عمار السوداني فقال، “شكرًا لأهلنا بالكويت أراد الإيراني أن يأخذ راحته بسبب عدم وجود السعودية.. فتلقى صفعة بيد كويتية وهذه ميزة مجلس التعاون”.

وكان رئيس البرلمان الإيراني، زعم في كلمته أن الإجراءات الأخيرة للسعودية تهدر طاقات العالم الإسلامي في حين توجد قضايا أخرى أهم مما تفعله هي، في إشارة إلى تنفيذ المملكة للقصاص الشرعي بحق 47 إرهابيًا.

وافتتح في العاصمة العراقية بغداد أمس الأحد، مؤتمر اتحاد برلمانات الدول الإسلامية في دورته الـ11، وسلم رئيس البرلمان التركي، إسماعيل كهرمان، رئاسة المؤتمر لنظيره العراقي، سليم الجبوري.

 

 

2 تعليقات

  1. ابو مصلح المطيري

    مشكور الغانم

  2. عبدالله

    لله دره من رجل هنا تظهر مواقف الرجال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط