33 مليار ريال قيمة مشروع ضخم تحتضنه #الرياض في المستقبل القريب

33 مليار ريال قيمة مشروع ضخم تحتضنه #الرياض في المستقبل القريب

تم – الرياض : استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، بمكتبه في قصر الحكم اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة شركة “SST” القابضة الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني.

وأعرب الشيخ سلطان آل ثاني عن شكره للأمير فيصل بن بندر على اللقاء، منوهًا بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، والنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في المجالات كافة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-.

وقدم الشيخ سلطان آل ثاني شرحًا لسمو أمير منطقة الرياض عن مشروع تجاري سيقام في مدينة الرياض بتكلفة إجمالية تبلغ 33 مليار ريال لكتلة بنائية تبلغ 1.4 مليون متر مربع تضم ثلاثة فنادق عالمية وتحتوي على 1000 غرفة وجناح و700 شقة سكنية وقاعات للمناسبات والمعارض، بالإضافة إلى مول تجاري تبلغ مساحته الـ600 ألف متر مربع ومسجد على مساحة 25 ألف متر مربع.

وبين أن المشروع يحتوي على بحيرة صناعية تربط جزئيه الشمالي والجنوبي مضاف إليها نوافير بأحدث التقنيات لتقديم العروض، مشيرًا إلى ممرات زجاجية مطلة على حدائق على مستوى عال.

وتمنى الشيخ آل ثاني أن يحدث المشروع بما يضمه من أفكار وتصاميم نقلة نوعية في المنافسات التجارية وأسواق التجزئة والأعمال الفندقية إلى أعلى مستوى في العاصمة الرياض، معربًا عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها المتواصل وغير المحدود للاستثمار في هذا البلد الغالي على قلوب الجميع.

وقدم الشيخ سلطان آل ثاني إهداءً لسمو أمير منطقة الرياض عبارة عن مجسم كامل عن المشروع وصور عن التصاميم الداخلية.

وفي نهاية الاستقبال تمنى الأمير فيصل بن بندر التوفيق والنجاح للمشروع والقائمين عليه، مثمنًا الجهود المبذولة والأعمال المطروحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط