الهيئة: #زواج_للشواذ_بالرياض والمغردون: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

الهيئة: #زواج_للشواذ_بالرياض والمغردون: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

تم – الرياض

أعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، القبض على مجموعة من الشباب أقاموا حفل زواج شواذ، مستخدمين ملابس نسائية ومواعيد زواج فيما بينهم، بعضها ما زالت في شهر العسل.

وأكدت مصادر في الهيئة أن جميع الشبان عزاب شرعًا، إلا واحد متزوج ويبلغ ٢٨ عامًا، موضحة أن الهيئة تلقت معلومات بقيام مجموعة من الشباب بممارسة الشذوذ، وإقامة حفلات الزواج بينهم، وأنهم يسكنون في شقة مفروشة مخصصة للعزاب في حي القدس.

وأضافت المصادر “حين وصول الفرقة شاهدهم شخصان، يظهر عليهما علامات الشذوذ، وأثناء مشاهدتهما الفرقة حاولا التخلص من ثديين صناعيين يلبسانهما؛ فتم ضبطهما، كما ضُبِط بصحبتهما شابان آخران، أفاد الأول منهما بأنه متزوج من الثالث قبل أسبوع، بينما تزوّج الثاني بالأخير قبل يومين من ضبط القضية، بعدما احتفلا في إحدى استراحات جنوب الرياض، وأنهم يتخذون الشقة سكنا لهم”.

وضبط رجال الهيئة، بحوزة الموقوفين ملابس داخلية نسائية، وعدد من الفساتين والشنط والأحذية النسائية والماكياج ووصلات الشعر “بواريك”، وثديين صناعيين، وأدوات جنسية، وأربع قوارير سعة لتر من الخمر المصنع محليًا،كما عثروا على حفلاتهم السابقة بالعديد من جوالات المقبوض عليهم، يظهر فيها مظاهر الشذوذ الجنسي.

وأعرب مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من الحادث، عبر وسم #زواج_للشواذ_بالرياض، داعين من خلاله إلى القبض علی صاحب الشقة وكل المتورطين في الجريمة والمتسترين عليها.

وقال أحد المغردين “من باب العدل يجب علی الهيئة القبض علی صاحب الشقة قبل هؤلاء، فهو كبيرهم الذي علمهم السحر”، وردَّد آخرون “اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا وألطف بِنَا يا رحيم”.

4 تعليقات

  1. لا يوجد. تعليق. دمعت. عينيا

  2. ابوسدران

    عليهم بالسيف الاملح قاتلهم الله .

  3. ابوعبدالله

    ربنا لاتؤخذنا بمافعل السفهاء منا

  4. ابو عزام

    الشذوذ في الشرع يسمى لواط
    فالواجب ذكر اسم الحقائق على مسمياتها
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    واهدهم للحق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط