تسريبات..أوزيل قد يعود لـ ريال مدريد بهذا الشرط

تسريبات..أوزيل قد يعود لـ ريال مدريد بهذا الشرط

تم- أحمد صلاح الدين: كشفت تقارير إنجليزية، وثيقة مسربة للعقد المبرم بين ناديي أرسنال الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، الذي انتقل بموجبه صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل إلى ملعب الإمارات، عام 2013.

وبيّنت الوثيقة، وجود شرط في العقد، يمنح ريال مدريد أولوية الحصول على خدمات أوزيل من جديد، إذا ما قرر أرسنال بيع عقده لأي فريق إسباني.

ويجب على ريال مدريد أن يرد رسمياً على أرسنال، خلال 48 ساعة من إعلان النادي اللندني عن تخليه عن خدمات أوزيل، بينما سيكون هذا الشرط بلا قيمة إذا قرر أرسنال بيع عقد أوزيل لأي فريق خارج إسبانيا.

وفي حال انقضت مدة الساعات الـ 48، دون رد ريال مدريد، يلتزم أرسنال بسداد 33% من قيمة الفرق بين صفقة انتقال أوزيل لأرسنال، وصفقة انتقاله لأي فريق إسباني غير ريال مدريد، وذلك فقط إذا ما بلغت قيمة الصفقة الثانية 50 مليون يورو.

وكشفت الوثيقة التي سربها موقع “ football leaks”، المثير للجدل، أن صفقة أوزيل كلفت أرسنال 50 مليون يورو، يتم سدادها لريال مدريد على دفعات، بدأت بحصول النادي الملكي على 24 مليون يورو في سبتمبر 2013 مع انتقال اللاعب لأرسنال، ثم حصل الريال على 15 مليون يورو في 30 سبتمبر 2014، ثم 5 ملايين يورو أخرى في سبتمبر 2015، بينما تُسدد الـ 6 ملايين يورو الأخيرة على شكل مكافآت يحصل عليها ريال مدريد بواقع مليون يورو عن كل موسم يتأهل فيه أرسنال لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط