طائرات التحالف تشن غارات على معسكرات الانقلابيين في #صنعاء و #الجوف

طائرات التحالف تشن غارات على معسكرات الانقلابيين في #صنعاء و #الجوف

تم- اليمن :شنت طائرات التحالف العربي، بقيادة السعودية، سلسلة غارات جوية على معسكرات ومواقع لميليشيات الحوثي والمخلوع في كل من صنعاء والجوف، فيما استمرت المواجهات بين المقاومة الشعبية والميليشيات على أكثر من جبهة في اليمن.

واستمرت المواجهات في منطقة المسراخ جنوب مدينة تعز، مع استمرار القصف العشوائي من قبل الميليشيات على حي مستشفى الجمهوري في المدينة.

وأكدت مصادر مطلعة أن مواجهات بالأسلحة الثقيلة اندلعت بين القوات المشتركة والمقاومة الشعبية من جهة، والميليشيات من جهة أخرى، على جبهتي ذباب والوازعية جنوب غربي محافظة تعز.

وصدت المقاومة الشعبية في محافظة الضالع، هجوماً لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في منطقة يعيس على جبهة مريس، حيث سقط عشرات الضحايا في هذه المواجهات، في صفوف الطرفين في المعارك التي استمرت حتى صباح الثلاثاء.

وشنت طائرات التحالف غارات مكثفة خلال الساعات الماضية، استهدفت معسكرات ومنشآت حيوية للميليشيات في صنعاء والجوف وذمار، حيث قصفت دائرة الهندسة العسكرية شمال شرقي صنعاء ومخازن أسلحة كانت مخبأة في مبنى إدارة الأشغال العامة في ضاحية بني مطر، كما قصف التحالف مواقع آليات عسكرية للميليشيات في جبل هران شمال مدينة ذمار.

وذكرت مصادر للمقاومة أن التحالف قصف عدداً من مواقع ميليشيات الحوثي في مديريات المطمة والساقية والمصلوب، أسفرت عن مقتل 10 أشخاص نتيجة استهداف منزل أحد قادة الميليشيات في مديرية المطمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط