المغامسي يبدي استنكاره الشديد لما ترتكبه روسيا وإيران في سورية

المغامسي يبدي استنكاره الشديد لما ترتكبه روسيا وإيران في سورية

تم – الرياض

أبدى الشيخ صالح المغامسي استنكاره الشديد لما يفعله الروس وإيران في سورية، قائلًا: “الروس لا يكاد يردعهم شيء عن الطغيان، وإيران تتباهى بجرائم جندها في سورية والعراق، وأميركا كل يوم هي في تلوّن وخداع وبهتان”.

وقال المغامسي عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”: “تاللهِ ما ضاقت واستحكمت حلقاتهُا إلا لتفرج بعون الله الملك الديان، وقد قيل: نبوءة الخيول بشائر المطر”.

وأضاف: “لا ينام اليوم مسلم قرير عين مما يرى بأهل الإسلام، وكما أنّ الجزع يُهْلِك فإن في العجلة ندامة، وبالصبر تُنال المطالَب”.

وتابع: “فيعظمُ -والحال كما نرى- أن ينتصر حاكم فقط لكرسيه ودولته، أو عالمٌ ومفكر لمذهبه أو حزبه وجماعته، أو أن يبث إعلامي الفجور في الأمة بحجة درء التطرّف، أو أن يسلك شابٌ طرائق التكفير بحجة الانتقام من دعاة التغريب”.

وأكد أن “اجتماع الكلمة وصون الدماء وتسكين الدهماء وموالاة أهل الإسلام وتعظيم حرمات الله، والذب عن حياض الأمة ونصرة الحق، كل ذلك من أعظم مقاصد الشرع المطهر، ولن يقدر عليها من يوالي غير الله”.

واختتم تدويناته قائلًا: “من أعظم براهين موالاة الله الرضا بِمَا يُمليه الشرع في كل نازلة، لا بما يستحسنه الناس ويرتضيه أهل الأهواء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط