#مكافحة_المخدرات توقف قائد دراجة نارية بحوزته #حبوبا_محظورة

#مكافحة_المخدرات توقف قائد دراجة نارية بحوزته #حبوبا_محظورة

تم – الرياض: باشرت “مكافحة المخدرات” في العاصمة المقدسة، استلام كمية من الحبوب المخدرة التي عثر عليها رجال الدوريات الأمنية في حوزة قائد دراجة نارية، خلال تهجمه على أحد الأشخاص برفقة راكب معه.

وكانت غرفة العمليات في دوريات الأمن في العاصمة المقدسة، تلقت بلاغا من شخص يدّعي تعرضه للتهديد بسلاح أبيض من قبل شابين على دراجة نارية، وعلى الفور باشرت الفرق المختصة البلاغ؛ وتمكنت من إيقاف قائد الدراجة، وبتفتيشه؛ عثر في حوزته على قرابة 60 حبة ممنوعة ملصقة في فخذه بواسطة لاصق ورقي، واتضح أنه في حالة غير طبيعية، وتم تسليم المضبوطات إلى “مكافحة المخدرات” والمتهم إلى شرطة المعابدة.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، في تصريح صحافي، أن مركز المعابدة في شرطة العاصمة المقدسة تسلم يوم الاثنين الموافق  15 ربيع ثاني ١٤٣٧هـ محضر دوريات الأمن المتضمن ضبط شاب سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر، متهم في قضية إشهار آلة حادة على مواطن وتهديده.

وأضاف القرشي، أنه عثر في حوزة المتهم على كمية بسيطة من الحبوب يشتبه بأن تكون مخدرة.، مؤكدا أنه تم التحفظ على المتهم، وسيتم إحالته إلى جهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط