عائلة #خالد_الدوسري تغرد برسائل شخصية إلى أوباما للمطالبة بحقوق ابنها الإنسانية

عائلة #خالد_الدوسري تغرد برسائل شخصية إلى أوباما للمطالبة بحقوق ابنها الإنسانية
تم – الرياض
نشرت عائلة المعتقل السعودي “خالد الدوسري”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ تغريدات تحمل رسائل عدة إلى الرئيس الأميركي بارك أوباما، تطالبه فيها بمنح ابنها حقوقه الإنسانية داخل محبسه في الولايات المتحدة.
 
 وأوضحت العائلة في تغريداتها الموجهة إلى الرئيس الأميركي، أن خالد تعرض خلال الفترة الماضية لإصابات في أنحاء متفرقة من جسده؛ نظراً للمعاملة السيئة التي يتعرَّض لها فضلا عن حرمانه من التواصل مع عائلته أو السماح لها بزيارته.
وطالبت العائلة في إحدى التغريدات الرئيس الأميركي بالاطلاع على خطاب رفعه ابنهم إلى القاضي منذ أكثر من 60 يوماً مضت تضمن شكوى بخصوص هذه المعاملة السيئة، موضحة أن هيئة المحكمة لم تتجاوب مع الشكوى حتى الآن.
 
وأفاد محمد الدوسري في تصريح صحافي، بأنه يمتلك وثائق مكتوبة بخط شقيقه خالد، المحكوم عليه بالمؤبد يطالب فيها ببراءته بعبارات قوية تحمل ثقة زائدة، كما يطالب السلطات الأميركية بتسليمه بطاقة مشروعه الهندسي؛ ما يدل على امتلاكه مشروعاً هندسياً يحتفظون به.
 
يذكر أن خالد الدوسري يقضي عقوبة المؤبد في أحد سجون الولايات بسبب تهم وجهت إليه؛ منها محاولة تفجير منزل الرئيس السابق جورج بوش، وتفجير ملاهٍ وسدود أميركية.
 
 
 
 
 
 
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط