القسم النسائي في أمانة #الطائف يُحرر 451 مخالفة تجارية

القسم النسائي في أمانة #الطائف يُحرر 451 مخالفة تجارية

تم-الطائف

 

نظم القسم النسائي في أمانة الطائف جولات تفتيشية على 150 من المشاغل والمطاعم ومحلات التجميل و”الكوفي شوب” والأسواق النسائية، والتي قام بتنفيذها في الربع الأول من العام الهجري الجاري، ضبط خلالها 451 مخالفة.

 

وأوضحت أمانة الطائف أنه ضمن المخالفات التي رصدها القسم النسائي في جولاته، استخدام أدوات ومواد مجهولة المصدر، وعدم وجود رخصة مزاولة المهنة، وانتهاء الشهادات الصحية للعمالة، إضافة إلى عدم وجود أجهزة تعقيم، وجمع أنشطة مختلفة في منشأة واحدة.

 

وأكّدت أنّ كل المنشآت النسائية التي رصدت الأمانة لديها مخالفات متنوعة صححت أوضاعها، عدا 30 منشأة تمّ تحرير غرامات في حقها، كما تمّ توجيه إشعارات لـ 129 منشأة أخرى تمّ إخضاعها للمتابعة الدورية.

 

وأعد القسم النسائي تقريراً بالجولات الرقابية كافة ونتائجها المنجزة حيال تطبيق لائحة الغرامات البلدية في حق المتجاوزين، وجرى رفعها لأمين الطائف، المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، مع توضيح الإجراءات اللاحقة التي سيتم اتخاذها إذا تكررت المخالفات.

 

ويعمل القسم النسائي على تنفيذ حملات تفتيشية مفاجئة للمرافق التجارية، وذلك للوقوف الميداني على الملاحظات وضبطها في حينها، وتطبيق الأنظمة والتعاميم في حق المخالفين.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط