وزارة الحج تلزم وفود شؤون الحج بتوعية مواطنيهم قبل الموسم

وزارة الحج تلزم وفود شؤون الحج بتوعية مواطنيهم قبل الموسم

تم – الرياض : التقى وكيل وزارة الحج لشؤون الحج الدكتور حسين الشريف الأربعاء، وفد شؤون حج جمهورية كينيا برئاسة البروفسور عبدالغفور البوسعيدي، ووفد شؤون حج جمهورية أذربيحان برئاسة سلمان موساييف.

وجرى خلال الاجتماعين مناقشة الخدمات المقدمة لحجاجهما لحج هذا العام 1437هـ، وبحث الترتيبات والإعداد لاستقبال وفود بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

ونوه وكيل وزارة الحج لشؤون الحج خلال الاجتماع، بفعالية المسار الإلكتروني الذي تحرص الوزارة على تنفيذه في حج هذا العام 1437هـ بعد أن اثبت تحقيق نقلة نوعية في خدمات الحجاج في الأعوام الماضية.

وشدد على أهمية التقيد والالتزام بالبرامج التي أعدتها وزارة الحج ومنها الاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى المملكة واتباع برامج التفويج ومواعيده على جسر الجمرات وتوثيق عقود إسكان الحجاج في المساكن المرخصة من الجهات ذات العلاقة.

وأشاد رئيسا الوفدين، بالخدمات المتكاملة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام في كل عام في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وكذلك التوسعات العملاقة في الحرمين الشريفين ومنها توسعة المطاف والإنجازات المتواصلة لخدمة الحجاج وأبرزها قطار المشاعر المقدسة ومشروع قطار الحرمين الجاري تنفيذه من أجل التسهيل والتيسير على قاصدي البيت الحرام من الزوار والحجاج ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط