السلطات الأردنية تحبط تهريب كمية من الحبوب المخدرة إلى #المملكة

السلطات الأردنية تحبط تهريب كمية من الحبوب المخدرة إلى #المملكة

تم – عمّان : تمكن رجال مكافحة المخدرات في الأردن من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة إلى المملكة مخبأة بجهاز طبي تم تهيئته لشحنه للمملكة عبر إحدى شركات الشحن، وتم القبض على من نفذ إخفاء هذه الكمية وإنهاء محاولة شحنها.

وقالت إدارة الإعلام الأمني في الأردن في بيان لها الأربعاء، إن معلومة وردت إلى العاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام شخصين بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها بطريقة ما من اجل تهريبها إلى إحدى دول الجوار، وشكل فريق تحقيق ومراقبة لمتابعة المعلومة والتأكد منها وتحديد الأشخاص المتورطين وطريقة التهريب التي ينون استخدامها.

وأضافت أن التحقيقات وجمع المعلومات ومراقبة المشتبه بهما من قبل فريق التحقيق قادهم إلى تأكيد ما ورد إليهم من معلومات، وأن الشخصين قاما بإخفاء كميات من الحبوب المخدرة داخل جهاز طبي، وأنهما سوف يقومان بشحن الجهاز بواسطة إحدى شركات الشحن.

وأوضحت أنه بعد اكتمال جمع المعلومات لديها، تم وضع خطة محكمة لإلقاء القبض على الشخصين متلبسين أثناء قيامها بتسليم الجهاز الطبي إلى شركة الشحن، حيث تمت متابعتهما أثناء نقلهما للجهاز وعند وصولهما هناك تم ضبطهما داخل الشركة وضبط الجهاز الطبي الذي بحوزتهما وبتفتيشه عثر بداخله على ما يقارب 25 ألف حبة مخدرة واعترفا بالتحقيق معهما بمحاولة تهريب الحبوب المخدرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط