طالب ثانوي يضرب معلمه وينقله إلى المستشفى في #المدينة

طالب ثانوي يضرب معلمه وينقله إلى المستشفى في #المدينة

تم-المدينة :أفادت مصادر مطلعة بأن طالباً في مدرسة “المأمون” الثانوية في المدينة المنورة، تعدى على أحد معلميه داخل فناء المدرسة، ضارباً إياه بعصا خشبية غليظة على مؤخرة رأسه، أدت إلى سقوطه أرضاً ونقله بواسطة الإسعاف إلى المستشفى.

وأكد المتحدث الرسمي في إدارة تعليم المنطقة، عمر برناوي، أن الطالب كان متغيباً وتسلل إلى المدرسة خلسة مبيتاً نية الاعتداء، وأن عدداً من منسوبي المدرسة تدخلوا قبيل هربه وأحكموا قبضتهم عليه، وتم استدعاء الجهات الأمنية التي تسلمته تمهيداً لعرضه على جهات الاختصاص.

وأشار برناوي إلى أن المدير العام للتعليم في المنطقة، ناصر العبدالكريم، تابع باهتمام مجريات الحادثة، ووجه على الفور مكتب الغرب بالوقوف على القضية والرفع المباشر له بعد الاطمئنان على صحة المعلم، حيث توجه عدد من المشرفين المختصين إلى المدرسة وبدأوا مهامهم.

وأوضح أحد المختصين التربويين، أن حوادث التعدي على المعلمين، لاسيما في المرحلة الثانوية، ظاهرة مؤرقة يحل كثير منها داخل المدرسة، ولا يطفو منها سوى الحالات التي تباشرها جهات خارج التعليم، داعياً وزارة التعليم إلى إجراءات أكثر حزماً لاحتوائها.

تعليق واحد

  1. الطالب الذي لايريد التعليم مافيه داعي لتسجيله في المدرسه بل يعطى ملفه يروح يبحث له عن عمل ولا يزعج المدرسين والطلاب وولي امره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط