#الصحة تحقق مع مدير مستشفى سابق في #جازان متهم بالفساد المالي

#الصحة تحقق مع مدير مستشفى سابق في #جازان متهم بالفساد المالي

تم-جازان : تُجري وزارة الصحة تحقيقاتها مع مدير مستشفى سابق في القطاع الشمالي في جازان، جراء مخالفات إدارية اتُّهم بها من قِبَل مقاول صيانة في المستشفى فترة إدارته، حيث كانت أبرز الاتهامات تأخير مستخلصات بمبالغ مليونية من حق المقاول.

وكشفت مصادر مطلعة أن التحقيقات مع مدير المستشفى السابق جاءت بناء على توجيهات مكتب وزير الصحة في نقاط، منها تأخير صرف مستخلصات بمبالغ مليونية، وصرف مبالغ مالية نقداً من المقاول، وكذلك التعميد على حساب المقاول دون عرض نظامي لشركات وفق الأنظمة، وتعميد مؤسسة على حساب المقاول من أجل أدوات النظافة في المستشفى.

وأوضحت المصادر أن التحقيقات شَملت تسليم العمالة راتبهم قبل موعده، وكذلك التدوين في محضر أنه تم تأخير راتب شهرين، بينما جاء التوجيه من الوزارة للتحقيق، بعد أن كشف المقاول بوثائق لديه أن التأخير لم يوجد في التاريخ الذي يتم التحقيق فيه، وتم صرف الرواتب قبل ميعادها، ما وضعه في حرج.

وبينت أن المخاطبات انتهت إلى إفادة مدير المستشفى السابق، دون أن تتم الإفادة التفصيلية عن أسباب تأخير صرف المستخلصات المالية الخاصة بالمقاول، في ظل استمرار التحقيقات في التهم الموجهة إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط