بلدية الخفجي تغلق محطات وقود على الطرق الإقليمية بعد انتهاء مهلتها

بلدية الخفجي تغلق محطات وقود على الطرق الإقليمية بعد انتهاء مهلتها

تم – الخفجي : أعلنت بلدية محافظة الخفجي إغلاق محطات الوقود الواقعة على الطرق الإقليمية بعد انتهاء الفترة الزمنية لتعديل أوضاعها، كما افتقدت إلى الاشتراطات اللازمة بالسلامة العامة وأسعار السلع المرتفعة.

وفي سياق متصل: أغلقت أمانة المنطقة الشرقية 57 محطة وقود على الطرق الإقليمية بالمنطقة الشرقية من إجمالي عدد المحطات البالغ عددها 206 محطات، وذلك بعد انتهاء المهلة الزمنية التي تم منحها لملاك محطات الوقود لتصحيح أوضاعهم، والتي انتهت بتاريخ 9/ 4/ 1437هـ، فيما توعدت أمانة الشرقية بأنه لن يتم التهاون مع المخالفين.

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية- محمد بن عبدالعزيز الصفيان- في تصريح صحافي، أن قرار الإغلاق جاء بعد انتهاء المهلة الزمنية التي تم منحها لملاك محطات الوقود، بموجب اللائحة المنظمة لمحطات الوقود والصادرة بتاريخ 9/ 4/ 1435هـ، والمتضمنة إعطاء محطات الوقود مهلة سنتين للالتزام بشروط محطات الوقود على الطرق الإقليمية.

ويأتي الإعلاق ضمن اللائحة المحدثة لمحطات الوقود ومراكز الخدمة والمتضمنة أن كافة المحطات المصنفة بالفئات (أ، ب) والواقعة على الطرق الإقليمية وامتدادها داخل المدن والقرى بأن تُعطى مهلة لمدة سنتين لتصحيح أوضاعها، من خلال التعاقد مع إحدى الشركات المؤهلة لإدارة وتشغيل المحطات والبالغ عددها 7 محطات، وإدخال التحسينات اللازمة خلال تلك المهلة.

ولفت الصفيان إلى أن المهلة النظامية انتهت بتاريخ 9/ 4/ 1437هـ، وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة فور انتهاء المهلة وبصفة عاجلة، لإغلاق كافة المحطات التي لم تتقيد بالقرار، قائلًا: إنه تم إغلاق 57 محطة وقود، تنوعت بين الإغلاق الجزئي والكلي، وإغلاق كافة الأنشطة بداخلها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط