أحاديث الإستقالة تثير غضب فان خال ضد صحفيي إنجلترا

أحاديث الإستقالة تثير غضب فان خال ضد صحفيي إنجلترا

تم- أحمد صلاح الدين: هاجم الهولندي لويس فان خال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الصحافيين في إنجلترا، بعدما تحدثوا غير مرة عن طلبه الاستقالة من منصبه، مؤكداً أن كل ما نشروه في هذا الشأن لا علاقة له بالحقيقة.

وقال فان خال في تصريحات على هامش مباراة فريقه المنتظرة مع ديربي كاونتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، غداً الجمعة، إنه مستاء للغاية من هذا التناول الإعلامي، معبراً عن “قلقه الشديد” من تصديق الجماهير لمثل هذه الشائعات، على حد قوله.

وأضاف موجهاً حديثه للصحافيين: “لم يسبق لي أن تحدثت عن طلب الرحيل عن الفريق. أعتقد أنكم تختلقون هذه القصص. طريقتكم في الحديث عن هذا الأمر، مروعة”.

وتابع متهكماً: “يمكنكم أن تكتبوا ما يحلو لكم، وليس عليكم التأكد من صحة أي شيء. هذه هي المرة الثالثة التي تؤكدون فيها إقالتي، ورغم ذلك مازلت هنا”.

ويعاني مانشستر يونايتد من مستواه منذ بداية الموسم، تحت قيادة فان خال، وهو الأمر الذي وضع الهولندي المخضرم في مرمى نيران الصحافة الإنجليزية، وجماهير يونايتد التي تنتظر رحيل المدير الفني عاجلاً أو آجلاً، على أمل تعويضه بمن يعيد أمجاد الشياطين الحمر الغائبة، منذ تقاعد أسطورة النادي، الـ سير أليكس فيرغسون، قبل ثلاثة أعوام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط