#كشف تفاصيل جديدة عن واقعة #وفاة شاب ثلاثيني في #صبيا

#كشف تفاصيل جديدة عن واقعة #وفاة شاب ثلاثيني في #صبيا

تم – صبيا: تم الكشف عن تفاصيل جديدة، عن واقعة العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، متوفى، منذ أسبوعين، أمام منزله داخل قرية الغراء في محافظة صبيا.
وأوضح ذووه، في تصريحات صحافية، أنه خرج من منزله لأداء صلاة الفجر، وتم العثور عليه ظهراً، أمام منزله متوفى، وتظهر عليه آثار تشنج، واتضح للجهات الأمنية أن وفاته جنائية، فيما تم تسليم جثمانه إلى ذويه، بعد تشريحه من قبل الطبيب الشرعي.
وأضاف ذووه: أن زوجة المتوفى الذي لم يكمل معها ثلاثة أشهر؛ جاءت إلى منزل أسرته عند العاشرة صباحاً؛ تبلغنا أنها وجدت جثمانه على الأرض في جوار منزله، مؤكدة أنه خرج من منزله مع أذان الفجر؛ لأداء الصلاة كعادته اليومية، مبينين: أنه بسؤالنا للمصلين؛ أكدوا أنه لم يتم مشاهدته في المسجد يوم الحادثة.
وتابعوا: أنه ذهبنا إلى منزله فوجدنا جثمانه ملقى على الأرض أمام بوابته، موضحين أنه لم يكن معلقاً كما انتشر عن الحادثة، وأنهم أبلغوا الجهات الأمنية التي حضرت إلى الموقع، ورفعت البصمات ونقلت الجثمان إلى مستشفى “صبيا العام” لإكمال التحقيقات، مشددين على أنه لا يوجد معه أي عداوات مع أي أحد، وأنه محافظ على الصلوات الخمس في المسجد، وحديث الزواج ولا توجد معه أي خلافات مع أحد من الجيران والأصدقاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط