دول ورؤساء عرب يشاركون #خادم_الحرمين حزنه على #حادث_الأحساء

دول ورؤساء عرب يشاركون #خادم_الحرمين حزنه على #حادث_الأحساء

تم – الأحساء: تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الجمعة، برقية من أخيه أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التي أعرب فيها عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لحادث التفجير الذي وقع داخل ساحة مسجد “الرضا” في حي محاسن في محافظة الأحساء، وأدى إلى مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين.

وأكد سمو أمير دولة الكويت، في برقيته، أن هذا العمل الإرهابي الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين؛ يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف والقيم الإنسانية، مشددا على وقوف دولة الكويت وتعاطفها التام مع المملكة العربية السعودية، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها.

وجدد موقف دولة الكويت الرافض للإرهاب بأشكاله وصوره كافة، وتعاونه مع المجتمع الدولي للقضاء عليه، مقدمًا خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا هذا الحادث الإرهابي الشنيع، سائلًا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل سوء ومكروه.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، برقية تعزية مماثلة من سمو ولي العهد في دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أبدى فيها خالص تعازيه ومواساته في ضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في محافظة الأحساء، سائلًا المولى جل وعلا أن يتغمد ضحايا هذا الحادث الإرهابي الشنيع بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وأن ينعم على المصابين بالشفاء والعاجل، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية من كل سوء ومكروه.

كما تلقى برقية تعزية من رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، عبر فيها عن خالص تعازيه ومواساته في حادثة التفجير التي استهدفت مسجد “الرضا” في محافظة الأحساء، وأودت بحياة شخصين وإصابة سبعة آخرين، وتلقى أيضا برقية من ملك المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، أدان فيها حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد “الرضا” في محافظة الأحساء وأودى بحياة شخصين وإصابة سبعة آخرين.

وأكد جلالته، وقوف الأردن إلى جانب المملكة العربية السعودية في التصدي لهذه الأعمال الإجرامية، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب المملكة وشعبها كل مكروه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط