“كيس رز” ينقذ والدا ونجله من الموت المحقق في #حفر_الباطن

“كيس رز” ينقذ والدا ونجله من الموت المحقق في #حفر_الباطن

تم – حفر الباطن: ساهم “كيس من الرز” في إنقاذ حياة أب ونجله، عقب انقلاب سيارتهما، الجمعة، إثر حادث مرور في حفر الباطن في منطقة الحدود الشمالية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رواية الأب عن الحادث في مقطع صوتي، في شأن قصة نجاته بعد الحادث، مرفقا صورا تُوضِّح الآثار الجسيمة التي لحقت بسيارته من دون أن يصاب هو وطفله بأذى، وأكد المواطن، أن والدته تسكن في الحدود الشمالية ويأتيها كل فتره وثانية، جالبا لها بعض متطلبات المنزل وأغراض الطبخ وغيره، وفي أحد الأيام أحضر لها أحد أنواع الرز بعد طلبها له؛ لكنه تفاجأ بأنه لم يعجبها طعمه.

وأضاف المواطن: أنه قبل ذهابه؛ أحضر لها نوعا ثانيا من الرز أكثر جودة، وعندما وصل إلى منزلها؛ طلب من طفله إنزال الكيس والذهاب به إلى جدته، وفي طريق السفر؛ انقلبت السيارة وهي على سرعة 220 كيلو مترا في الساعة، واختفت معالمها عن أعين الناس، وباتوا يترحمون على من فيها ظنا منهم أنهم فارقوا الحياة.

وتابع: أنه الحمد لله لم يصب ابني بأي أذى، وحتى أنا نجوت بفضل الله من موت محقق؛ حيث أصيب أصبع يدي فقط، وأحسست بأن ذلك لأنني لم أنزل كيس الأرز لوالدتي بعكس ما حصل لولدي الذي أنزله وذهب به إلى جدته، وحث أخيرا، على بر الوالدين والاهتمام بهم والبذل في إعطاء الصدقات؛ لأن “الصدقة تقي مصارع السوء”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط