387 وظيفة شاغرة بشركات القطاع الخاص في #الرياض

387 وظيفة شاغرة بشركات القطاع الخاص في #الرياض
تم – الرياض : أعلن مركز التأهيل والتوظيف بالغرفة التجارية بالرياض عن توفير 387 وظيفة شاغرة بشركات القطاع الخاص، موضحا أن المقابلات الخاصة بهذه الوظائف ستجرى خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير المقبل.
ومن المقرر إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الابتدائية وما فوق الاثنين الأول من فبراير المقبل لشغل 30 وظيفة في شركتي الرياض للاستثمارات وكارفور، تحت مسمى (موظف استقبال، مساعد فني إنتاج، خدمة عملاء وكاشير، أمن)، وذلك في مقر الغرفة ابتداء من التاسعة صباحًا.
وفي يوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير ستجرى المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 100 وظيفة مخصصة للحاصلين على الثانوية للعمل في شركة المراعي، تحت مسمى (مساعد مخزون ومصفف أرفف)، كما سيتم في اليوم نفسه إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية لشغل 125 وظيفة في شركة مينا للتعليم وتنمية الموارد البشرية-معهد الحكير، تحت مسمى (مشرف خدمات فندقية، مشرف استقبال، مشرف خدمات عملاء، محاسب زبائن).
وفي يوم الأربعاء 3 فبراير، ستجرى المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الابتدائية وما فوق لشغل 42 وظيفة إدارية وفنية في شركة عوازل، و90 وظيفة في شركة أمنكو، تحت مسمى (مغذي صرافات، حارس منشآت، سائق نقل أموال).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط