أمانة #الرياض تغلق 32 موقعاً مخالفاً وتوقف 70 عاملاً مستبعداً

أمانة #الرياض تغلق 32 موقعاً مخالفاً وتوقف 70 عاملاً مستبعداً

تم-الرياض: أطلقت أمانة منطقة الرياض، ممثلة ببلدية الروضة الأسبوع الماضي، حملة تصحيحية رقابية مكثفة على المطاعم ومحلات المواد الغذائية والمطابخ وموقع بيع المواشي الواقع في حي المعيزيلة، وذلك ضمن جهودها المستمرة للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وإيجاد بيئة صحية تتماشى مع طبيعة الخدمات التي ترتبط بصحة البيئة على المستوى المحلي.

 

وقامت الفرق الميدانية في أمانة منطقة الرياض بتنفيذ 102 زيارة استهدفت المطاعم والمطابخ والمحلات التجارية للوقوف على مستوى نظافة الخدمات التي تقدمها للعملاء ومدى الاستيفاء للشروط الصحية الكاملة وعلى مستوى النظافة في جميع الجوانب والأطر من تجهيزات وسلامة المنتجات المقدمة والأدوات والعمالة، ومدى عمل تلك المحلات والمواقع في إطار نظامي.

 

وأغلقت خلال أسبوع من بدء الحملة، 32 موقعاً، شملت مطاعم ومحلات تجارية، وتم حجز 12 سيارة مخالفة وأوقفت 70 من العمالة المستبعدة بعد أن رصدت من 327 مخالفة، كما أنذرت 87 موقعاً منها محلات ومطاعم ذات صيت وشهرة محلية وعالمية، إضافة إلى مصادرة مواد غذائية تقدر بـ 332 كيلو غرام و42 قطعة أواني.

 

يٌذكر أن الحملة التصحيحية الرقابية التي شنتها أمانة الرياض شملت أحياء المنطقة كافة، من خلال فرق عمل متكاملة ضمت أطباء وفنيين وإداريين تحت إشراف ميداني من قبل رؤساء البلديات ووكلائها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط