بالصور .. مدير صحة #الأحساء في جولة على مصابي التفجير الإرهابي

بالصور .. مدير صحة #الأحساء في جولة على مصابي التفجير الإرهابي

تم – الأحساء: زار مدير عام صحة الشرقية الدكتور صالح السلوك مصابي الحادث الإرهابي في الأحساء شرق المملكة ليطمئن على حالتهم الصحية، بعد ليلة دامية أصيب فيها 18 شخصًا وتوفي 4 أشخاص في مسجد الرضا بحي محاسن.

وأعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء في بيان لها أنه إثر الاعتداء الآثم، الذي وقع الجمعة على مسجد في حي المحاسن في محافظة الأحساء، استقبلت المستشفيات التابعة لوزارة الصحة ومستشفى الحرس الوطني ومستشفى أرامكو السعودية بالأحساء ومستشفيات أخرى خاصة ما مجموعه 4 وفيات و36 مصابًا، أغلبهم إصابتهم طفيفة، وغادر 19 منهم المستشفيات، وبقي فيها 17 مصابا يتلقون العلاج، والغالبية العظمى منهم حالتهم مستقرة.

وأشارت المديرية إلى أن إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الأحساء أعلنت في اللحظات الأولى للحادثة حالة الاستنفار القصوى للأطقم الطبية والإسعافات المجهزة، وأسهمت من خلال 25 من فرقها الإسعافية وقيادتها الميدانية بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى المعنية في التعامل مع الحدث.

وبينت أن مديرية صحة الأحساء تحت متابعة مستمرة من قبل قيادات وزارة الصحة، قد أشرفت على مجريات الحدث وتأكدت من توفير كافة الإمكانات للمصابين، وتقديم أعلى مستوى من العناية الطبية لهم.

من جهتها أنهت الجهات الأمنية تفكيك الحزام الناسف في موقع التفجير ذاته، وأخذ البصمات والتحقيقات وتحريز الكاميرات المنتشرة في المسجد.

 

23

24

25

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط