جماهير #الاتحاد غاضبة من المولد

جماهير #الاتحاد غاضبة من المولد

تم – قاسم القرني : طالب محبي الاتحاد من مدرب الفريق بيتوركا بضرورة العمل مع اللاعب فهد المولد من أجل تطويره من خلال التدريبات الانفرادية للاستفادة من الإمكانيات التي يمتلكها حيث أشاروا الى ان جميع الفرق التي تلعب ضد الاتحاد تخشى المولد بسبب السرعة التي يتمتع بها .

و نزل المولد بديلا في الشوط الثاني من مباراة فريقه مع نجران بعد خروج المهاجم مختار فلاتة وتلقى اربعة فرص سانحة للتسجيل الا انه أطاح بكل الكرات بعيداً عن الخشبات الثلاث بسبب التمركز الخاطئ داخل منطقة العمليات لفريق نجران واستفزت هذه الفرص جماهير الاتحاد التي ترى ان المولد يضيع الفرص برعونة وهو الأمور الذي يكلف الفريق كثيراً من خلال التسبب بخسارة نقاط سهلة.

وبالعودة الى احصائيات دوري جميل في هذا الموسم نجد ان المولد هو اكثر اللاعبين اضاعة الفرص حيث فرط في 15 فرصة في الجولات الماضية.

وفي بطولة كأس ولي العهد كان سبب اساسي في توديع الاتحاد للبطولة من الدور نصف النهائي ضد الغريم التقليدي النادي الأهلي بعد الخسارة بهدف دون رد وفي تلك المواجهة اضاع المولد ثلاثة فرص محققة وأما بالحديث عن النقاط الإيجابية فقد سجل المولد دوريا هدفين وصنع خمسة كأكثر اللاعبين صناعة للفرص.

.

ويذكر ان مباراة نجران انتهت بفوز اصحاب الارض بهدف دون رد سجل عن طريق الغاني مونتاري حيث عجز المولد عن صنع الفارق مع العميد بسبب فشله في ترجمة اللمسة الاخيرة الى هدف في شباك الحارس عبدالعزيز تكروني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط