شرطة جازان تضبط 317 مخالفاً بمواقع وعرة بفيفا وداير

شرطة جازان تضبط 317 مخالفاً بمواقع وعرة بفيفا وداير

تم – جازان : ضبطت شرطة منطقة جازان ممثلة بمركزي شرطة فيفا والداير بني مالك عدد من المخالفين لنظام اﻹقامة والعمل من اﻷفارقة بمواقع جبلية وعرة، وذلك بعد قيام رجال اﻷمن بتمشيط اﻷودية والمسالك الجبلية الوعرة، التي اعتبرها المخالفون مكاناً آمناً يختبؤون فيه عن أعين رجال اﻷمن والتي كانت لهم بالمرصاد.

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أن رجال اﻷمن بشرطة محافظة فيفا والداير بني مالك قاموا بتنفيذ حملات أمنية بمواقع جبلية وعرة طوال العشرة اﻷيام الماضية أسفرت عن القبض على 89 مخالفاً لنظام اﻹقامة والعمل والمقيمين بطريقة غير نظامية من الأفارقة بفيفا و228 مخالفاً من قبل شرطة محافظة الداير بني مالك برغم محاولتهم التخفي في مناطق وعرة، ولكن بفضل الله تمكن الفريق اﻷمني من الإطاحة بهم.

وبين الحربي أن إجمالي المقبوض عليها خلال عشرة أيام فقط بمركزي شرطة فيفا والداير بلغ 317 مخالفاً.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن ذلك يأتي وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومعالي مدير الأمن العام وإشراف ومتابعة ميدانية مباشرة من سعادة مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي.

وأكد الحربي أن الحملات مستمرة في تعقب المخالفين وملاحقتهم والإطاحة بهم ولن تثني التضاريس الجغرافية ووعورة مواقع اختباء المخالفين رجال اﻷمن عن الإطاحة بهم بإذن الله تعالى.

من جهته قدم مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي الشكر والتقدير للمواطنين على تعاونهم مع رجال اﻷمن واﻹبلاغ عن المخالفين وأماكن تواجدهم، متمنياً لهم دوام التوفيق وسائلاً الله -عز وجل- أن يحفظ وطننا وقادتنا من كل شر ومكروه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط