التحقيقات: مسؤول في شؤون الطائف الصحية يختلس 10 ملاين ريال وليس 2.7

التحقيقات: مسؤول في شؤون الطائف الصحية يختلس 10 ملاين ريال وليس 2.7

تم – الطائف : أوضحت التحقيقات الأولية حول اختلاس أحد مسؤولي مديرية الشؤون الصحية في الطائف مبلغًا ماليًّا من ميزانية المديرية، أن المبلغ المفقود يصل إلى نحو 10 ملايين ريال وليس 2.7 مليون كما ذكر سابقًا.

وأظهرت التحقيقات تورط أشخاص آخرين من خارج صحة الطائف، سهّلوا للمتهم على مدى أكثر من 20 شهرًا، اختلاس المبلغ من ميزانية الشؤون الصحية من تزوير شيكات وأختام ومن ثم الفرار إلى خارج المملكة. بحسب صحيفة “عكاظ”، الأحد (الـ31 من يناير 2016).

وطبقًا لمصادر مطلعة، فإن دائرة التحقيقات في القضية توسعت لتضمّ لجنة وزارية وأخرى من صحة منطقة مكة المكرمة، إضافة إلى الأجهزة الأمنية والرقابية المعنية.

وكانت مصادر صحفية نشرت -قبل أيام- خبر واقعة الاختلاس المتهم فيها موظف كان يشغل موقعًا قريبًا من الشؤون المالية، واستغل وظيفته والصلاحيات المالية الممنوحة له، وصادقت صحة الطائف في حينه على الخبر، لافتة إلى أنها اكتشفت اختلاس أحد موظفي قسم المالية مبلغًا ماليًّا، من خلال شيكات رسمية صرفها من البنك، بعد تزوير توقيعات المسؤولين المعنيين.

وذكرت صحة الطائف -في بيان أصدرته في هذا الشأن- أنها أبلغت الجهات الأمنية المختصة. وتنتظر نتائج التحقيقات لاتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في مثل هذه الحالات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط