في تسجيل مسرّب.. #حماس تتهم #إيران بالكذب والتظاهر بدعم المقاومة أبو مرزوق: نحن ضحايا للدهاء الإيراني ومصالح طهران مع الروس

<span class="entry-title-primary">في تسجيل مسرّب.. #حماس تتهم #إيران بالكذب والتظاهر بدعم المقاومة</span> <span class="entry-subtitle">أبو مرزوق: نحن ضحايا للدهاء الإيراني ومصالح طهران مع الروس </span>

تم – غزة : كشف نائب رئيس المكتب السياسي في حركة حماس، موسى أبو مرزوق، أنَّ إيران تتظاهر بدعم المقاومة الفلسطينية، موضحًا “نحن ضحايا للدهاء الإيراني، هم في الوقت الحاضر يحاولون عقد اتفاقيات مع الروس ضدنا، لقد رأينا شرورهم في سورية واليمن”.

وأوضح أبو مرزوق في تسجيل مسرّب مع أحد الأشخاص، أن “القصة ليست كما يذكرون، وهؤلاء من أكثر الناس باطنية وتلاعبا بالألفاظ وحذرا بالسياسة.. من 2009 تقريبا لم يصل منهم أي شيء، وكل الكلام الذي يقولونه كذب وكل ما وصل لأحبائنا لم يكن من قبلهم، جزء من طرف صديق وأطراف أخرى بسبب الأوضاع في المنطقة وكله بجهد الأنفس.. لم يقدموا شيئاً في هذا المجال وكل ما يقولونه كذب”.

وأضاف أن إيران كانت تشترط لدعم “حماس” أن تتدخل هذه الأخيرة لتحسين علاقات طهران مع دول مثل السودان وغيرها، واصفاً الإيرانيين بالقول “هم مكذبة وفاتحينها بهذا المجال”.

وأشار إلى ما وصفها بأكاذيب الإيرانيين، حول إرسال السفن للمقاومة في غزة، قائلا “من 2011 كل سفينة تضيع منهم يقولوا كانت رايحة إلكم، في سفينة ضاعت بنيجيريا قالوا كانت إلكم رايحة، قلت لهم هو احنا فش ولا سفينة بتغلط وبتيجينا كل السفن اللي بتنمسك هي إلنا”.

وعن تدخل إيران في اليمن، قال “أهلكوا العباد بسبب أحاديثهم الباطنية وطريقة تعاملهم مع الناس”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط