أمانة #الرياض تغلق وتشعر 42 منشأة مخالفة في #المعذر

أمانة #الرياض تغلق وتشعر 42 منشأة مخالفة في #المعذر

تم – الرياض : تمكنت أمانة منطقة الرياض ممثلة ببلدية المعذر من ضبط 42 منشأة ومحلًا تجاريًا مخالفًا؛ خلال حملة رقابية استهدفت المحلات والمجمعات والمراكز التجارية العامة والخاصة للتأكد من تطبيق لائحة الاشتراطات البلدية والفنية، وشملت جميع الأحياء داخل نطاق خدمات البلدية.

وقال رئيس بلدية المعذر المهندس مشعل السالم الأحد، إنه وفقًا لتوجيهات أمين منطقة الرياض لتكثيف الرقابة ومتابعة المخالفين ورصد التجاوزات ومعالجتها وتصحيح أوضاع المنشآت  في نطاق البلدية نفذت الفرق الميدانية في البلدية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة حملة رقابية هدفت إلى تصحيح أوضاع المنشآت والمحلات التجارية.

وأوضح السالم أن الجولات الرقابية والزيارات الميدانية رصدت عددًا من المخالفات؛ حيث تم إغلاق 12 منشأة لعدم وجود ترخيص مزاولة النشاط، كما تم إشعار 30 محلًا وموقعًا مخالفًا بعد الوقوف على عدد من الملاحظات.

وأشار رئيس بلدية المعذر إلى أن الإدارات المختصة بالبلدية قامت بتسليم جميع المخالفين إشعارات مراجعة بعد توثيق المخالفات؛ حيث تم الطلب من ملاكها مراجعة البلدية وإكمال الإجراءات الخاصة بالبلدية وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية وفقًا للأنظمة المتبعة وبما يضمن صحة البيئة وسلامة الإنسان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط